قبيلة قحطان عشيرة العضيبات - الاردن ( اعداد محمد شهاب عضيبات ابو اشرف ) ( 2569 فرد ا ) l

سوف - جرش - الأردن



الشاعر عضيب محمّد خالد عضيبات



محمد عبد الكريم علي عضيبات
2021-07-28 8:44 ص

ولد الشاعر عضيب في مدينة سوف في 22/12/1984
ودرس المراحل المدرسيه الثلاث في مدارس مدينة سوف تم اكمل دراسته الجامعية في جامعة الهاشمية بتخصص بعيد جدا عن الشعر الا وهو السياحه 
تعلم الشعر منذ نعومة اظفاره وصدق المثل اللي بقول فرخ البط عوام حيث انه نجل الشاعر محمد خالد عضيبات ابو فراس 
شاعر الجامعة الهاشمية منذ 2003 .. وحاصل على العديد من المراكز المتقدمة في الشِّعر كان أهمّها
المركز الأول على مستوى شعراء الجامعات العربية من جامعة المنصورة / جمهورية مصر العربية  شباط/ 2006 ومراكز أخرى على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والجامعات الأردنية ..
عمل في العديد من المسرحيات أهمها:- (الحياة أبدا .. سعد الله ونوس) (السدادة.. صالح كرامة   )      كشاعر للعروض المسرحية .. وفي مسرحية (عشيات حلم) قام بدور الشاعر الأردني عرار ... وعقد الكثير من الندوات والأمسيات الشعرية في جمهورية مصر العربية في المنصورة والقاهرة وجنوب الوادي (قنا) وفي الأردن في العديد من المحافل الرسمية والجامعات الأردنية والجامعة الهاشمية على وجه الخصوص .
وصدر له الديوان الاول بعنوان (شاهدة المهد ).

المرجع: موقع وزارة الثقافة


التعليقات


 
طلب انضمام

يرجى انتظار الموافقة على طلب العضوية من قبل المشرف ...

الأشخاص العائلات الأماكن
$$icon$$ $$NAME$$ $$extra$$